الرئيسية / الملف السياسي / الوطن العربي / العماد الفريج: تخليص القصير من رجس الارهاب نقطة ارتكاز لإعادة الامن لوطننا

العماد الفريج: تخليص القصير من رجس الارهاب نقطة ارتكاز لإعادة الامن لوطننا

الإرهابيين القتلى في القصير بالمئات

العماد الفريج: تخليص القصير من رجس الارهاب نقطة ارتكاز لإعادة الامن لوطننا

أكد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أن الملاحم البطولية التي أسفرت عن تخليص مدينة القصير من رجس الارهاب والارهابيين «جاءت نتيجة تضحيات جيشنا الباسل وصمود شعبنا الابي وشكلت نقطة ارتكاز أساسية لإعادة الامن والاستقرار الى كل شبر من وطننا».

ونوه العماد الفريج خلال جولة ميدانية على احد تشكيلاتنا المقاتلة بالروح المعنوية العالية لبواسل جيشنا والتي أثمرت عن الانتصارات المتتالية التي يسطرونها لاجتثاث الارهاب المنظم المدعوم من دول الغرب الاستعماري والكيان الصهيوني.

واشار نائب القائد العام الى الدور التأمري الذي تلعبه بعض الانظمة العربية وخاصة الخليجية من خلال تمويل كل رصاصة تطلق على شعبنا وجيشنا موضحاً أنه.. لو وظفت هذه الاموال لخير الشعوب العربية لجعلتها في مصاف الدول المتقدمة ولكنهم اختاروا منحها للاعداء لمحاربتنا.

وعبر العماد الفريج عن اعتزاز القيادة وثقة وافتخار الشعب العربي السوري وكل حر في العالم بالنجاحات التي يحققها جيشنا الباسل موجها الشكر لمقاتلينا على جهودهم في التصدي للمجموعات الارهابية المسلحة ومتمنيا لهم النجاح الدائم في مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية.

10 حزيران 2013

عن prizm

شاهد أيضاً

التنمية بعيدا عن التبعية حلم بعيد المنال..!

4 تشرين الأول 2023 د.محمد سيد أحمد* ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *