الرئيسية / الملف السياسي / الوطن العربي / بيان صادر عن الأسير العربي السوري في سجون الأحتلال الأسرائيلي صدقي سليمان المقت.

بيان صادر عن الأسير العربي السوري في سجون الأحتلال الأسرائيلي صدقي سليمان المقت.

لقد سال لعاب الغرب الرأسمالي الأستعماري على النفط الفنزويلي، كما سال لعابهُ قبل ذلك على النفط الليبي، وكما سال لعابهُ قبل ذلك على موقع سورية الأستراتيجي ودورها الأقليمي، ليطل علينا بنسخة مكررة من العدوان والتأمر تحت ذات الحجج والذرائع … حقوق الأنسان … والدمقراطية … والأنتخابات النزيهة.

إنني من داخل سجني في سجون الأحتلال الإسرائيلي أصرخ بأعلى صوتي بوجه هذا الغرب الرأسمالي الأستعماري المتوحش والمتعطش لخيرات وثروات الشعوب، أصرخ بوجهه بأننا ليس فقط نرفض سياستكم الأستعمارية وليس فقط بأننا سنتصدى لها ونحاربها، وإنما سياستكم أصبحت تُثير بنا الغثيان والتقزز وكل مشاعر الأحتقار لكم، أكاذيبكم مكشوفة وما عادت تنطلي على طفلٍ صغير، بالله عليكم قولوا لنا كم دفعتم للخائن غوايدو كي يؤدي هذا الدور ؟ هل ما زال السعر هو خمسون مليون دولار كالتي تلقاها رياض حجاب ؟ أم أنَّ غوايدو أرخض من ذلك ؟ وكم دفعتم لذاك الخائن يانغ ؟ وهل سعرهُ عندهم يساوي الخائن رياض الأسعد ؟ أم أنه أرخض من ذلك بكثير.

إنني من داخل سجني أتوجه بأصدق التحيات إلى الشعب الفنزويلي البطل، وإلى الجيش الفنزويلي الصلب، وكل التحية إلى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، معاهدينكم أن نكون إلى جانبكم فنحن وإياكم نخوض ذات المعركة ضد ذات العدو الذي يستهدفنا جميعاً ، وإنني على ثقة كبيرة بأنه وكما دحرنا العدوان ضد سورية بفضل صمود وصلابة شعبها وجيشها وقائدها الرئيس القائد بشار الأسد، فإنني على ثقة كبيرة بأننا سندحر العدوان ضد فنزويلا خلف قيادة الرئيس نيكولاس مادورو وجيش فنزويلا البطل وشعبها الرائع.

عاشت فنزويلا … عاشت سورية … الموت لأمريكا زعيمة الارهاب والأستعمار العالمي.

مع تحيات الأسير العربي السوري.
في سجون الأحتلال الإسرائيلي.
ابن الجولان العربي السوري المحتل.
صدقي سليمان المقت

سجن النقب . فلسطين المحتلة.
5:2:2019

عن prizm

شاهد أيضاً

التنمية بعيدا عن التبعية حلم بعيد المنال..!

4 تشرين الأول 2023 د.محمد سيد أحمد* ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *