الرئيسية / القانون الدولي وحقوق الإنسان / “اللجنة الدولية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد آية الله نمر باقر النمر ”قدس سره

“اللجنة الدولية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد آية الله نمر باقر النمر ”قدس سره

 دعوة لإحياء الذكرى السنوية الرابعة للشهيد الكبير آية الله الشيخ نمر باقر النمر

٢-٨ يناير/كانون الثاني ٢٠٢٠

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ} ١٦٩- آل عمران

بمناسبة قرب حلول الذكرى السنوية الرابعة لجريمة النظام السعودي بقتل الشهيد الكبير آية الله الشيخ نمر باقر النمر ”رضوان الله تعالى عليه“ تعلن اللجنة الدولية لإحياء ذكرى الشهيد آية الله النمر عن تحديد الفترة ما بين ٢-٨ يناير/كانون٢ ٢٠٢٠م لإحياء ذكرى الشهيد الكبير تحت وسم ”إسبوع إحياء الذكرى السنوية لآية الله الشهيد نمر باقر النمر“ .
وتتوجه اللجنة لجميع المؤمنين والأحرار والشرفاء والشخصيات وجميع المؤسسات والهيئات العلمية والإعلامية والسياسية والثقافية من منظمات وهيئات وحوزات ومدارس وقنوات وإذاعات ومراكز ومنتديات في العالم أن تحي هذه الذكرى بإقامة مختلف الفعاليات والأنشطة تخليداً لذكرى الشهيد الكبير واحياء مآثره الخالدة في العالم.
وتطالب اللجنة عشاق الحرية والكرامة والشرف في العالم بتشكيل اللجان لإحياء الذكرى، كما تطالب جميع الأحرار والشرفاء بتكثيف النشر والتوزيع لكل ما يرتبط بذكرى الشهيد الكبير آية الله النمر من خلال تنظيم وإقامة الندوات والمهرجانات وتكثيف النشر الإعلامي في وسائل الإعلام ووسائط التواصل الإجتماعي وتصميم وطباعة ونشر الملصقات والبوسترات وغيرها من الأنشطة .
كما تعلن اللجنة عن تحديد يوم الجمعة الموافق ٣ يناير/كانون الثاني ٢٠٢٠ والمصادف٧ جمادى ١ ١٤٤١ هجري قمري يوماً خاصاً بالشهيد آية الله نمر باقر النمر ”رضوان الله تعالى عليه“، وتدعو ائمة صلاة الجمعة في العالم الإسلامي لتخصيص جزء من خطابات صلاة الجمعة للحديث عن الشهيد المظلوم آية الله نمر باقر النمر ومطالبة المجتمع الدولي بالضغط على النظام السعودي لتسليم جثمان الشهيد لذويه، حيث تود اللجنة التنويه على أنه بالرغم من جريمة النظام السعودي بقتل الشهيد الكبير ورفاقه الأبرار إلا أنه لم يتم تسليم جثامينهم الشريفة حتى اللحظة، والتي ندعوا فيها الجميع لممارسة كافة انواع الضغط الاعلامي والحقوقي والسياسي من أجل تسليمها بأسرع ما يمكن.
وتهيب اللجنة الدولية لإحياء الذكرى السنوية لشهيد الكرامة آية الله النمر بالمنظمات والهيئات السياسية والحقوقية والإعلامية في العالم لتبنى حملة عالمية لمناهضة أحكام الإعدامات السياسية وتجريم تنفيذها.

اللجنة الدولية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد آية الله نمر باقر النمر
صادر بتاريخ: يوم الثلاثاء ٢٦ نوفمبر/كانون١ ٢٠١٩

إعدام آية الله الشهيد النمر بسبب آرائه السياسية جريمة لا تغتفر

اعدام الشهيد آية الله النمر ورفاقه بحد ذاته جريمة لا تغتفر وفق كل الاعراف والمواثيق الشرعية والعشائرية والقانونية والانسانية واحتجاز جثامينهم الطاهرة يعتبر تماديا في الجريمة واصرارا على الغي والظلم والضرب بعرض الحائط بكل الاعراف الانسانية والدينية والدولية ..
النظام الارهابي لبني سعود يتماهى مع الجرائم الوحشية التي يقوم بها النظام الصهيوني الارهابي في فلسطين المحتلة من اعدام الاسرى الى احتجاز جثامين الشهداء الى مقابر الارقام .. كلها جرائم عار على جبين الانطمة الظلامية لبني سعود وال ثاني وبن زايد وآل خليفة.

آمال وهدان

فلسطين المحتلة

عن amal

شاهد أيضاً

110 مليارات لمصر والأردن وكونفدرالية بين «دول» ثلاث واشنطن تهندس الصيغة النهائية لـ«صفقة القرن»

يبدو أن زيارة عبد الفتاح السيسي القريبة إلى واشنطن هي أقرب إلى الاستدعاء، خاصة أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *