الرئيسية / الملف السياسي / العالم / بيان التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة لإدانة إعتقال المناضلة الفلسطينية د. آمال وهدان

بيان التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة لإدانة إعتقال المناضلة الفلسطينية د. آمال وهدان

إننا أعضاء التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة – فرع المملكة المتحدة – ندين بشدة إعتقال منسقة التجمع المناضلة الدكتورة آمال وهدان مع مناضلين ومناضلات اخرين في رام الله بالضفة الغربية على أيدي الاجهزة الامنية للسلطة الفلسطينية، على أثر مشاركاتهم المحقة في المظاهرات السلمية للمطالبة بالحقوق المدنية والمشروعة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر منذ سنوات.
كما نستنكر هذه التصرفات التعسفية والأعمال القمعية التي تهدف الى مصادرة الحريات وكم الأفواه وتحجيم دور الناشطات والناشطين والحقوقيين في الدفاع عن قضايا الامة العربية والاسلامية.. واننا نعتبر مثل هذه الاعنقالات ظالمة ومجحفة ومدانة بكل المقاييس الدينية والحقوقية والاخلاقية والانسانية، ونطالب الاجهزة الامنية للسلطة الفلسطينية بعدم تكرار مثل هذه التصرفات المشينة التي تصب في خدمة الكيان الصهيوني وعملائه وأذنابه وتقوية لمشروعه الاحتلالي الاستيطاني..
كما نؤكد أنه من واجباتنا العربية والقومية الوقوف بقوة والدفاع عن كل المقاومين والشرفاء والأحرار في العالم، لأنه بتضامننا ووحدتنا جميعا نشكل معا يدا واحدة ورأس حرية في صلب المواجهة الفعلية في الحرب المفتوحة مع هذا العدو الصهيوني الغاصب، من أجل تكملة النضال والكفاح بكل ما اوتينا من قوة وعزم وارادة لتحرير القدس الشريف وتحرير كامل الاراضي الفلسطينية.

التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة
فرع المملكة المتحدة –
لندن 20-06-2018

عن prizm

شاهد أيضاً

انهيار اقتصادي عالمي في 2024 أو انقلاب بالولايات المتحدة في 2025

8 كانون أول 2023 *ألكسندر نازاروف بلغ دين الولايات المتحدة حينما دخلت الحرب العالمية الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *