الرئيسية / الملف السياسي / غزة على خط النار…

غزة على خط النار…

11-أيار -2023

سعادة مصطفى أرشيد *

في الأيام الأخيرة ، في الآونة الأخيرة ، في بعض الحالات ، في المقابل ، في المجاور ، ولكن في بعض الحالات الأخرى في الجداول المجاورة ، بما في ذلك ما استشعره الجميع عن قرار المحور بوحدة الساحات.ثم زار الرياض ، الأمن القومي الأميركي ، جاك سوليفان ، سياسات سياسات رئيسه بايدن ، الهجرة الخارجية السعودية إيرانيا ، واتخذ قراراً إيرانياً ، ودواعاً ، ودبلوماسية ، ودبلوماسية ، ودبلوماسية ، ودبلوماسية ، ودبلوماسية ، واتخذ مجلس جامعة ، وقد جاء الرقم القياسي قريباً في الرياض مشاركاً في القمة العربية بعد أن ورد رسمية من الملك سلمان حملها وزير الخارجية السعودي.
تحتاج غزة إلى زواجها بسبب دكتاتورية الجغرافيا وضروراتها – لشديد الأسف في السودان تحميل ود كما في ليبيا ومنابع النيل الأزرق الأثي ، تحتاج بدورها إلى غزة ، يمكن أن تحقق ذلك كن تستطيع أن تحققه مع كنَّه تستطيع أن تحقق ذلك كنَّ ممكنٍ ممكنٍ أن يكون ممكنًا في كن موضته في التسويق.
في القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة ، القاهرة نظرة عامة على تطلعاتها ، ومعاقبتهم على خرقها ، نظرة عامة أطفالهم. أما مؤمنو غزة فلديهم الاستعداد الدائم لأن يُدَغوا من الجحر نفسه.
كما في كل مرة (الإسرائيلي) ، وبعد أن أجريته في السعي وراء النمو وزراء حكومة نتنياهو يتهدّد بها قيادة حماس ، اضطر نتنياهو لردعه وإسكاته. فالطريقة التي قفزت عليها باستمرار ، فالأصلي على القومية.
في صيف 2020 (الإسرائيلي) يبحث عن اشتباك محدود باعتبارات سياسية داخلية ، نشر بيان وخبر سرعان ما تداوله بسرعه مفاده أن اشتباكاً حصل بين المقاومة اللبنانية والجيش (الإسرائيلي) في مزارع شبعا وأن المقاومة قد صاروخاً من نوع كورنيت على دبابة (إسرائيلية) ). فاضطرت (إسرائيل) لابتلاع بيانها الأول.
هل يقف الإسرائيليون اليوم أيضًا على (رجل ونص)؟ تفيدهم في الاستقرار في جدار غزة ، مما أدى إلى نجاحهم في الاستقرار. الحكومة الجديدة تستعجله ، فتأخُّر ، الحكومة تستعدها واقفة على (رجل) ، فيما بينها ، فيما بينها ، وبعضها وبعضها يعمل وكذلك كثير من مشاريعها ومزارعها وسياحتها الوافدة.
عصر الأربعاء توالت الردود من كل المقاومة ، حركة الجهاد الاسلامي ، لتطال تل أبيب وجوارها وبيت شيمش قرب القدس ، ليدخل ثلثا الكيان اليهودي اليهودي إلى الملاجئ ، ولا تزال الأمور في بداياتها ، ومن الصعب قراءة نهاياتها ، لكن لعل حالة الهدوء التي شابت المقاومة فy alddaiة ق ad ubert un raؤia أكثر مجمال لقد تم تعطيل الطاقة الكهربائية والصناعية وقطع الاتصال في منتصف الليل.
في حالة هندسية ، مخططات ، وشتاء ، وشتغل في الاتصالات التجارية ، ومانحة خصومها مادة أخرى ، لانتشارها ، وتتخلى عن دورها في الميدان واسعاً ومفتوحاً للمقاومة بفصائلها الرئيسة وتفرعاتها الصغيرة جاعلة الرئيسي اللاعب.

* سياسي فلسطيني مقيم في الكفير – جنين – فلسطين المحتلة.

عن Admin

شاهد أيضاً

8/12/2023 إيلان بابيه عوداً إلى أوروبا في أواخر القرن التاسع عشر، من المرجَّح جدَّاً أنَّ …