الرئيسية / الملف السياسي / فلسطين المحتلة / الشعبية: إسقاط وتمزيق اتفاقات أوسلو مهمة وطنية فلسطينية عاجل

الشعبية: إسقاط وتمزيق اتفاقات أوسلو مهمة وطنية فلسطينية عاجل

الشعبية: إسقاط وتمزيق اتفاقات أوسلو مهمة وطنية فلسطينية عاجل

6 شباط 2011

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى إسقاط وتمزيق اتفاقات أوسلو التي تم بموجبها الإقدام على جريمة الاعتراف بحق الكيان الصهيوني في الوجود على أرض فلسطين.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مسئولها في الخارج د.ماهر الطاهر ” أن شعبنا الفلسطيني المكافح كان قد قال كلمته وأكدها بالأمس في شوارع رام الله وبيت لحم والمدن الفلسطينية عندما رفع شعاره المدوي “الشعب يريد إسقاط اتفاق أوسلو”، و”الشعب يريد إنهاء الانقسام”.

وأكد د.الطاهر على أنه قد آن الأوان لإعلان موت وإنهاء هذه الاتفاقات المذلة، التي شكلت أكبر انتصار للحركة الصهيونية ومشاريعها العدوانية في المنطقة، وآن الأوان لبناء وحدتنا الوطنية الفلسطينية الراسخة على أساس برنامج سياسي وكفاحي واضح.

وأشار د.الطاهر إلى أن الجبهة الشعبية وفي هذه اللحظات التاريخية التي تمر بها قضية فلسطين والأمة العربية تدعو كافة القوى والفصائل والفعاليات الفلسطينية دون استثناء للقاء وطني شامل لإعلان موت وإلغاء اتفاقات الإذعان وما ترتب عنها من كوارث في الساحة الفلسطينية.

وجدد د.الطاهر اعتزاز الجبهة الشعبية ودعمها لثورة شعب مصر العظيم وشعب تونس العظيم والتي أعادت الروح للأمة العربية ومستقبل أجيالها.

واعتبر أن مصر تستعيد اليوم دورها ومكانتها التاريخية في حماية الأمن القومي العربي ودعم القضية الفلسطينية.

موقع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

http://www.pflp.ps/arabic/

عن prizm

شاهد أيضاً

الحرب على قطاع غزة أمام لحظة فارقة…

21 شباط 2024 أنطوان شلحت ليس من المبالغة القول إن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *