الرئيسية / الملف السياسي / الوطن العربي / الاتحاد العام للطلبة العرب يدين ويستنكر بقوة العمل الإرهابي المتوحش في كلية الهندسة المعمارية بدمسق

الاتحاد العام للطلبة العرب يدين ويستنكر بقوة العمل الإرهابي المتوحش في كلية الهندسة المعمارية بدمسق

الاتحاد العام للطلبة العرب
يدين ويستنكر بقوة العمل الإرهابي المتوحش
الذي استهدف طلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق

يا جماهيرنا الطلابية والشبابية العربية الأبية :
استهدفت يد الغدر والإرهاب يوم الخميس الموافق 28 / 3 / 2013 طلبة كلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق ، وهم على مقاعد الدراسة بقذائف الغدر والحقد والإجرام فاستشهد العشرات وجرح العشرات ، ذنبهم الوحيد أنهم ينهلون العلم والمعرفة من أقدم وأعرق جامعة في الوطن العربي ، إنها جامعة دمشق .

إننا في الاتحاد العام للطلبة العرب ، ندين هذا العمل الإجرامي والإرهابي الفظيع ، وندين تلك العصابات الحاقدة التكفيرية التي نفذته ، وندين جميع الأنظمة والحكومات التي تقف وراءه وعلى رأسهم حكومة قطر والسعودية وتركيا والكيان الإسرائيلي وأمريكا والاتحاد الأوروبي . إنهم بإرهابهم يستهدفون الفكر والعلم والنور لأنهم ظلاميون ومجرمون ، فلم تسلم الجامعات والمدارس من إرهابهم وإجرامهم ، حتى المشافي والمساجد والكنائس والطرق والكهرباء والمؤسسات والممتلكات الخاصة والعامة … وكل شيء في سورية .

هذا الإرهاب الجبان هو من هدايا جائفة الحكومات العربية ، التي أعلنت من قطرائيل أنها ستزود أولئك الإرهابيين بالسلاح لقتل الشعب السوري الشقيق وتدمير سورية ، بدلا من دعمها للحوار الوطني في سورية ، وعودة الأمان والاستقرار لربوع سورية الشقيقة .

إننا في الاتحاد العام للطلبة العرب ، نترحم على الشهداء طلبة جامعة دمشق ، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين ، ونتقدم بأحر التعازي الى أهل الشهداء وذويهم ، والى الأخوة في الاتحاد الوطني لطلبة سورية ، والى جامعة دمشق وجميع الطلبة السوريين ونقول لهم : بالقلم والكتاب تصنعون المستقبل وبدماء الشهداء تصنعون النصر بإذن الله.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
والنصر لقضايا امتنا العربية العادلة

اللجنة التنفيذية
للاتحاد العام للطلبة العرب

عن prizm

شاهد أيضاً

التنمية بعيدا عن التبعية حلم بعيد المنال..!

4 تشرين الأول 2023 د.محمد سيد أحمد* ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *