الرئيسية / الملف السياسي / الوطن العربي / قیادة تحالف العدوان دقت أول مسمار في نعش إحتلالها لليمن

قیادة تحالف العدوان دقت أول مسمار في نعش إحتلالها لليمن

عدنان علامة

استباحت قوات تحالف العدوان بقيادة السعودية ومشاركة أمريكية الدم اليمني دون حسيب أو رقيب طيلة أكثر من 1100 يوم من العدوان المتواصل في ظل حصار شامل وبمباركة اممية ودولية . وكانت الخطيئة الكبرى لقوات تحالف العدوان يوم الخميس الماضي باستهداف الرئيس الصماد في الحديدة الذي نال شرف درجة الشهادة .

وأصرت قوات تحالف العدوان على استباحة المزيد من الدم اليمني البريء فاستهدفت حفل زفاف ورمت بالقنابل الأمريكية على تجمع الرجال ومن ثم على تجمع النساء وارتفع الشهداء والجرحى حتى وصل عدد الشهداء إلى 33 شهيدا و55 جريحا . ولم يكتف وزير الدفاع السعودي بجرائم الحرب التي ارتكبها حتى اليوم فأراد أن يسجل اسمه في كتاب غينيس للأرقام العالمية كونه جزار القرن العشرين في اليمن فأمر قواته بارتكاب مجزرة جديدة في محطة وقود بمديرية عبس وكانت حصيلتها 18 شهيدا و 13 جريحا في إحصائية غير نهائية جراء غارات العدوان على محطة وقود في مديرية عبس .

قالها السید القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالفم الملآن :- ” تتحمل قوى العدوان وعلى راسها أمريكا مسؤولية إغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد وكافة تبعاتها ولن تمر بدون رد . ”

فعلى قيادة تحالف العدوان البدء بحصاد ما زرعوه طيلة اكثر من 1100 يوم من العدوان الغاشم على الشعب اليمني .

فاليوم ستكون الرسالة الأولى بالتشييع المليوني للرئيس الشهيد

وغدا سيكون يقينا يوما آخر . وستجني دول تحالف العدوان ما زرعته في اليمن . غدا سيبدأ عهد المحاسبة والحساب على جرائم العدوان وأعتقد بأن الحساب سيكون طويلا ومتناسبا مع الجرائم المرتكبة بحق اليمن وأهله

وإن غدا لناظره قريب

عن prizm

شاهد أيضاً

التنمية بعيدا عن التبعية حلم بعيد المنال..!

4 تشرين الأول 2023 د.محمد سيد أحمد* ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *