حرر في عدن..!

بقلم نزار القاسم..!

قد لا يعلم بعضنا أن كل طلعة جوية لقوات آل سعود.. و آل نهيان يوقع عليها عبدربه منصور بصفته الشرعية.. رئيس لليمن بقرار دولي.. ولكنه أيضاً يوقع على فاتورة هذه الطلعات والحرب بالكامل.. مما جعل هذه الفاتورة بالمليارات من الدولارات وهنا مربط الفرس..
كيف ستدفع اليمن هذه الفاتورة..؟

المبالغ خيالية.. الحل بيع السيادة اليمنية مقابل هذه الفاتورة الباهضة.. ( أي أن اليمن تدفع فاتورة تدميرها وهذا لم يحدث في التاريخ..) لهذا سيضل عبدربه رئيس شرعي دولياً إلى غاية بيع السيادة فقط.. وهو يعلم ذلك ولا يهمه لأنه قبض الثمن..!

الآن وقت الحساب.. وعلينا أن نعرف أن آل سعود و آل نهيان هم وكلاء لشركات أمريكية وصهيونية وهذا معروف دولياً في نطاق العلاقات الإقتصادية الدولية..!
تم بيع المعاشيق مع أميال بحرية في إتجاه الشرق والشمال و الجنوب.. “منطقة ابو الوادي” ل آل نهيان.. و تم بيع جزيرة كمران وحنيش وأخواتها ل آل نهيان..!
تم بيع جزيرة ميون و جزيزة سقطرة ل آل سعود.. تم بيع أراضي حدودية في حضرموت ومأرب وشبوة والجوف.. وذلك بالتقاسم بين آل نهيان و آل سعود..!

الآن نقطة الخلاف والتي فجرت الموقف والتفجيرات الأخيرة والإغتيالات نتيجة هذا الخلاف بين آل سعود وآل نهيان.. ويدور حول المنطقة الممتدة من البريقة إلى باب المندب.. حيت قام آل نهيان بالإستعانة بالمرتزقة للسيطرة على المنطقة.. وخاصة الجزء البحري.. لأن آل نهيان مسيطرين على الجزء البري من منطقة الخلاف.. وهنا أصبح التكتل واضح..!
جماعة الطغمة بقيادة هيثم قاسم.. والسلطة المحلية في عدن تتبع وتنفد أوامر آل نهيان.. وجماعة الزمرة بقيادة عبدربه وحسين عرب تتبع و تنفد أوامر آل سعود.. وإلى الآن لم يحسم الخلاف.. وهذا يعني مزيد من التفحيرات و الإغتيالات في الأيام المقبلة.. فأي تجمع بشري يخص آل نهيان سيفجره آل سعود والعكس..!
والمنفدين والضحايا من الشعب اليمني..

نعود لبيع السيادة “الجزر و الاراضي” قلنا لكم الصندوق الأسود بعنوان “حرر في عدن” والإجابة أن الشركات الأمريكية و الإسرائيلية رفضت التوقيع على عقود البيعة في الرياض حتى لا تأتي حكومة وطنية في المستقبل وتطعن في إجراءات البيعة.. وكان لابد من نزول عبدربه إلى عدن كي يوقع على هذه البيعة.. وهذا السبب الرئيسي لوجود عبدربه في عدن.. “كتب في عقود البيع.. حرر في عدن العاصمة المؤقتة لليمن” وهذا يعني أن هناك دولة باعت هذه الأراضي والجزر.. وكان مقرر مغادرته عدن خلال أسبوع حسب الإعلان.. لكن مشكلة الخلاف حول المنطقة الممتدة من البريقة إلى باب المندب أخرت مغادرته حتى يحسم الأمر..!

أعزائي.. عزيزاتي.. يتم بيع السيادة للأمريكان والصهاينة عبر وكلاءهم آل سعود وآل نهيان وهذا مخطط هذه الحرب منذ البداية.. وهذا هو الصراع الدولي في اليمن..!
والآن الخطة الدولية تقتضي أن تفجر صراع داخلي حتى لا ينتبه الشعب لهذه الجريمة “بيع السيادة”..!

مزيد من اراقة الدماء والتدمير وتحويل عدن الى حلب قد بدأت تباشيره واضحة عبر صدور الأوامر لائمة المساجد بتأجيج الخطاب الديني.. وتوجيه نحو الحرب.. وقد وصل 150 شخص دفعة أولية من حلب عبر تركيا والرياض ومنها إلى مأرب إستعداداً لدخول عدن و تعز ..والدفع قادمة بالوصول..!

نضع هذه المعلومات أمامكم.. لمن يرفض بيع كرامته وشرفه.. ويرفض تحويل اليمن إلى مستنقع سوريا أو العراق أو ليبيا.. ونأخد عبر من الشعب المصري الذي رفض بيع سيادتة

وللعلم بأن هناك جموع في ميون وسقطرة وكمران قد بدأت في المقاومة.. وسقط شهيد في ميون دفاعاً عن أرضه وعرضه وكرامته.. والآن يحاولون تهجير الناس من جزرهم عبر إغراءهم بمبالغ مالية.. أو التهديد بالقتل.. وبدأت بعض شخصيات إجتماعية في سقطرة التنسيق مع شخصيات من محافظة المهرة لرفض بيع الجزيزة..!
كما أن هناك مجموعة من الشرفاء يتدراسون تشكيل هئية من أجل الدفاع عن سيادة البلد.. وهي غير حزبية ولا سياسية.. هدفها حماية السيادة وتبليغ كل الشركات العالمية برفض الشعب اليمن لأي بيعة لأي جزء من الأراضي اليمنية.. وهي مزودة بالوثائق والمستندات والعقود التي تم بيع الأراضي و الجرز المدكورة والمقدمة من أحد وزارء عبدربه.. حيث شعر بخطورة الجريمة وأراد أن يصحح موقفه.. فله مليون تحية.. ومنتظرين المزيد أيها الوزير..
علماً بأن كل وزراء عبدربه والسلطة المحلية في عدن باركت هذه البيعة وقبضت الثمن..!

مع العلم بأن علي محسن الأحمر كان مهندس بيع أراضي الجوف ومأرب.. وكان بن دغر و هيثم قاسم مهندسا بيع أراضي حضرموت وشبوة.. وكان حسين عرب وعيدروس الزبيدي مهندسا بيع المعاشيق.. وكان كبيرهم في البيع عبدربه الموقع على بيع السيادة..!

لقد صبرنا على الجوع والمرض والحرب.. وكل الشر المرسل لنا من أحقر البشر.. هؤلاء الساسة الأنذال الذين حكمونا بالنار والحديد..!
صبرنا وطال صبرنا.. ولكن عندما يتعرض الصبر بالكرامة فإننا ننتفض ونعلن أننا لن نصمت على هدر كرامتنا وشرفنا.. وأنا على يقين تام أن شعبنا سيكون له الكلمة الفصل..!
مزيدآ من المعلومات في الأيام القادمة..!

انا عندي كرامة وشرف ارفض هذة الجريمة واعلم انني اضع راسي على كفي فهذا شأني

عن prizm

شاهد أيضاً

التنمية بعيدا عن التبعية حلم بعيد المنال..!

4 تشرين الأول 2023 د.محمد سيد أحمد* ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *