الرئيسية / الملف السياسي / الوطن العربي / ناصحاً بن سلمان بمراجعة حساباته..الحوثي: السنة الرابعة ستشهد المفاجآت

ناصحاً بن سلمان بمراجعة حساباته..الحوثي: السنة الرابعة ستشهد المفاجآت

رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي يقول إن المبعوث الأممي الجديد يجري جولة من المشاورات بحثاً عن فرص للحل بما يعزز السلام، ناصحاً ولي العهد السعودي ودول العدوان أن يراجعوا حساباتهم، مشيراً أن السنة الرابعة ستشهد المفاجآت التي تحدث عنها

الحوثي: لن نحكم على المبعوث الأممي الجديد وننصحه بأن يكون محايداً

قال رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي إن المبعوث الأممي الجديد يجري جولة من المشاورات بحثاً عن فرص للحل بما يعزز السلام، مؤكداً أننا “قلنا للمبعوث الأممي إن حل القضية اليمنية لن يكون إلا بالحوار مع قيادة التحالف ضد بلدنا كونهم من يملكون القرار في هذا العدوان”.

وكشف الحوثي في تصريحات لـ الميادين أنّ الأطراف المحلية التابعة للسعودية هي حبيسة الفنادق في الرياض ولايستطيعون تقديم أي شيء، مضيفاً أن الأطراف المحلية التابعة للسعودية لم يكن لديها صلاحيات في حوارات جنيف والكويت وهم مجرد دمى تملى عليهم الأفكار وأميركا كانت توقف كل الحوارات.

وتابع قائلاً “لن نحكم على المبعوث الأممي الجديد وننصحه بأن يكون محايداً وألا يسير بنفس الخطوات التي سار بها ولد الشيخ”، لافتًا إلى أن المبعوث الأممي وعدَ بأنه سيعمل محايداً ويعمل من أجل السلام بكل ما في وسعه.

كما أكّد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن في تصريحاتهللميادين “أن الشعب اليمني لا يمكن إلاّ أن يقدّم سلاماً مشرفاً يرفع رأس كل اليمنيين، منوّهاً أنه لا يعتقد أن هناك تنازلات عن أي شيء”.

وإذ شدّد على أن الرؤية الجديدة لأنصار الله تتجلى في “أنهم الأقوى”، وأن “جعبتهم تحمل الكثير من المفاجآت”، نصح الحوثي ولي العهد السعودي ودول التحالف أن يراجعوا حساباتهم، موضحاً أنّ 3 سنوات هي رسالة صمود كافية، مشيراً إلى أن السنة الرابعة ستشهد المفاجآت التي تحدّث عنها زعيم حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي.

عن prizm

شاهد أيضاً

التنمية بعيدا عن التبعية حلم بعيد المنال..!

4 تشرين الأول 2023 د.محمد سيد أحمد* ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *